thehostry.yoo7.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي الشباب والرومانسية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عاشق الارواح

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رومانسى

عاشق الارواح Empty
مُساهمةموضوع: عاشق الارواح   عاشق الارواح I_icon_minitimeالإثنين فبراير 09, 2009 7:58 am

عاشق الارواح 30283_1447947440363b7ee9

...عاشق الارواح..

ليت الجوارح تنغمد كالسيف المسلول.... وليت القلوب المتحجره تنكسر........حب في قلبي له سجايا ومنى الر وح..
منكسر منجرح مخبي كل عشاق الروح...ياقلب وين تروح عن مسالك المشتاق.. الشمع مشتعل ينتظر وصالك..
ايمكن انا ظلمت عاتبت كل عشاق القلوب..سقط قلبي بعد ماحطوا لي حدود..ياليت الواحد يبقى على طيبه وعلى طريق ممدوح..الطير يلي فوق السماء ابعث لي اغاني منى الروح..انا بحاجه للحنان يلي بعد عني وكانه مايله رده..ياطيري الحمام الزاجل المياس ارخص بحالي..أنا ورده ذابله بدونك مكسوره على الحيل..النجوم والقمر راح عني من كثر الجروح..الطعون القاسيه كسرت كل حواجز منى الروح..تقبل مني حب له عطايا من قلب مجروح..أطلب وتغلى أنا حاضره يامنى الروح..حبك بقلبي سكن حب المعالم للبلدان ياعشيق المنايا..طيري الزاجل يدور عليك ياماخذ القلب والروح..تعال خذني معك وين ماتروح..بعدك غيابك سبب لي جروح مغروزه بلحيل..الخواطر ماقادره تعبر عنك يامنى الروح..أنا ودي أجيك..بس خبرني وين تكون؟ أنا في عالم عاشق في منى الروح..!!!
اوكي وين جلي؟
لو تكون في عالم المذابيح بوصلك يامنى الروح..
لاتجي ارجوكي انا مو في منى الروح..!!
عيل حبيبي جلي وين تكون وانا بوصل حتى القمر عشانك يامنى الروح...
ارجوكي لاتناديني منى الروح..!
ليه ياحبيبي؟
لان قلبي من بعده عنك ماقادر يسمع كلمه حلوه منك ياعاشق الارواح...ليه يابحر الحنين تجرح قلب حبك كثر حب المجابيل له همس مهموس لك بعطر وصال...
انت يلي بقلبي بس ياليت تفهمني...
خلاص لاترد علي يامنى الروح مرسالك من طيري الزاجل اندفن من كثر بعدك عني ياعاشق الارواح..!!
كيف يعني يامنى الروح؟
افهمها على الطاير يامنى الروح طلع قلبك خالي مايله الا الجروح...

https://thehostry.yoo7.com

عاشق الارواح
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» >> {{ آهات عاشق }} <<